ماهي شركة بندة

شركة بنده للتجزئة 

  • انطلقت أسواق بنده في عام 1978 م كأول سلسلة أسواق حديثة في المملكة العربية السعودية بافتتاح أول فرع لها بمدينة الرياض .
  • اندمجت "بنده" في العام 1998 مع شركة "العزيزية"، وتكونت شركة العزيزية بنده المتحدة لتستحوذ بذلك على أكبر حصة من سوق التجزئة في المملكة العربية السعودية.
  • وفي عام 1999 انضمت شركة العزيزية بنده المتحدة تحت مظـلـة مجموعة " صافولا" إحدى أكبر شركات التغذية في الشرق الأوسط
  • في العامين 2008م و2009 م استحوذت مجموعة صافولا على جميع فروع " المخازن الكبرى وعلى أصول أسواق " جيان " في المملكة، وتم دمجها ضمن شركة العزيزية بنده المتحده ، لترتفع بذلك حصتها إلى حوالي 8 % من سوق التجزئة في المملكة.
  • في نوفمبر 2014 تم تغيير الاسم التجاري للشركة من (العزيزية بنده المتحدة) إلى (شركة بنده للتجزئة).
  • تمتلك اليوم شركة بنده للتجزئة سلـسـلة أسواق تزيد عن 470 فرعا لمختلف أسواقها "بنده" و "هايبربنده" و "بندتي"مما يجعلها أكبر شركة في قطاع التجزئة في الشرق الاوسط
  • تقدم الشركة خدماتها ومنتجاتها إلى ما يزيد عن 400 أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة " بنده " و "هايبربنده" و "بندتي".
  • تطبق بنده استراتيجية تسويقية تهدف إلى تقديم أفضل السلع بأقل الأسعار..بالاضافة الى تقديم العروض الترويجية المبتكرة..وإقامة المهرجانات التسويقية لعملائها.
  • تتـميز أسـواق شركة بنده للتجزئة بوجود المنتجات ذات العلامة التجارية الخاصة بها "بنده" و الـتي تـبـاع حصرياً داخـل أسـواقهـا فـقـط وهـي منتجات ذات جودة عالية وأسعار منافسة، يتسارع نموها يوما بعد يوم حتى أصبحت إحدى الخيارات المميزة للعملاء.
  • تنتهج بنده استراتيجية متكاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية متعددة البرامج والمشاريع، انطلقت في إرساء دعائمها من إيمانها الراسخ بأهمية دورها في المجتمع، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ منه.
  • تتبنى بنده العديد من البرامج والمشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع بكافة شرائحه وفئاته، مثل : برنامج " دع الباقي لهم"، وبرامج السعودة والتدريب، وبرامج التوعية الصحية "كن صحي"، إضافة إلى المشاريع المتعلقة بالحفاظ على بيئة المملكة، كالمشروع التوعوي الوطني "بيئتي صديقتي"، الهادف إلى نشر الثقافة البيئية بين أفراد المجتمع.
  • تحرص بنده على توفير بيئة عمل جاذبة تحقق احتياجات موظفيها، على كافة المستويات العملية و الأجتماعية ، ما ساهم في زيادة عدد موظفيها من المواطنين ليتجاوز 6,500 موظف، من إجمالي موظفيها البالغ أكثر من 22,000 ألف موظف.
  • يستفيد أكثر من 2,250 مواطن من برامج التوظيف الموسمي التي تقدمها "بنده" سنوياً.
  • يعمل في بنده أكثر من 268 موظفاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى أكثر من 500 طالب في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف التي تقدمها الشركة لهذه الفئة.
  • تركز بنده بشكل مستمر على تدريب موظفيها، وتطويرهم على أكثر من مستوى، وأطلقت في عام 2002 (أكاديمية بنده) لتأهيل وتدريب الكوادر الوظيفية في الشركة، وتنمية مهارات العاملين وقدراتهم، حيث يتجاوز متوسط عدد متدربيها سنوياً أكثر من 8,000 متدرب.
رؤيتنا :
" أن نكون الأول في تجارة التجزئة اقليمياً ..مستمدين ذلك من عملائنا وابتكارنا الدائم لتلبية احتياجاتهم"
قيمنا :
نؤمن في شركة بنده بالقيم الأخلاقية لمجموعة صافولا، وهي " الأمانة ، التقوى ، البر، والمجاهدة ".
حيث تنظّم هذه القيم الأخلاقية الأربع علاقتنا مع أنفسنا ومع الآخرين (زملاء، شركاء، عملاء، موردين، البيئة والمجتمع ككل).
فالأمانة تقتضي الاحترام الدائم للثقة التي يضعها الآخرون فينا ، وذلك بانتهاج الشفافية وقول الصدق دائماً ، والوفاء بالوعود والالتزامات والتعهدات.
أما القيمة الأخلاقية الثانية : التقوى، فتعني ببساطة أن نتقى الله في كل من ترتبط بهم الشركة مثل العملاء والمستهلكين والموردين والمجتمع والبيئة والوطن الذي نعمل على أرضه.
و القيمة الأخلاقية الثالثة "البر" تستوجب من جميع موظفي بنده الشعور بمسئوليتهم إزاء زملائهم بالشركة؛ وبشكل يأخذ في الاعتبار كافة المتطلبات المعنوية و المادية للفرد ولأسرته، وحاجته إلى تحقيق ذاته، أي أن "البر" يعني أن نعامل الناس بمثل ما نحب أن نُعامل به.
أما القيمة الرابعة : " المجاهدة" فهي تُعنى بالتحكم في ميولنا وتوجيه جهودنا نحو تطوير قدراتنا لضمان تحقيق مسؤوليتنا الأخلاقية تجاه جميع الأطراف.

 شركة بنده العالمية لتجارة التجزئة - مصر

عين على السوق المصرية:
انطلاقاً من رؤيتنا التي تدفعنا دوماً للبحث عن أسواق جديدة، وجدنا الفرصة المناسبة لنضع منتجاتنا وخبرتنا في إدارة أكثر من 470 متجر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في خدمة الشعب المصري، حيث تعد السوق المصرية من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة والمنفتحة على الاستثمارات العالمية، الأمر الذي سيساعدنا على تحقيق استراتيجيتنا التوسعية وتامين أفضل المنتجات والعروض التنافسية في السوق بأسعار لا مثيل لها.
حيث تم افتتاح أول فرع لنا في مدينة 6 أكتوبر بتاريخ 14 سبتمبر 2015، ليكون نقطة انطلاق لنا نحو تقديم المزيد من العروض المتنوعة والمنتجات الطازجة التي تلبي احتياجات الأسواق المصرية.
وقد حرصنا على مواكبة تطلعات السوق المصري من منتجات  طازجة، استهلاكية ، الالكترونية وألادوات المنزلية والملابس في مكان واحد يجمع كل ما تحتاجه الأسرة في زيارتها للسوق بالإضافة الى وضع خطة التواصل مع عملاء بنده وذلك عن طريق وسائل التواصل الإجتماعية والتقليدية لمشاركتهم اخر العروض في جميع الأقسام والمنتجات.
و ايضا سيتمكن عملاء بنده من متابعه أخر العروض من خلال مجلات العروض المتواجدة في الاسواق و ايضا على موقعنا الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي على موقع الفسيبوك وانستجرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق